فيديو

أسباب تعطيل الحساب على سناب شات Snap Chat Block

أسباب تعطيل الحساب على سناب شات Snap Chat Block



إذا أُغلق حساب سناب شات الخاص بك؛ فقد يعني ذلك أن الشركة وجدت بعض الأنشطة المحظورة على حسابك.
استخدام تطبيق جهة خارجية أو مكون إضافي للوصول إلى خدمات سناب شات هو من الأمور المخالفة؛ لهذا السبب ينصح باستخدام التطبيق الأصلي بعبر تنزيله من جوجل بلاي أو آب ستور على جهازك.
إذا تلقيت رسالة تفيد بأن حساب سناب شات الخاص بك أُغلق بصورة مؤقتة؛ فيجب الانتظار ليوم، فمحاولة تسجيل الدخول مرَّة أخرى، وهذه المرَّة من التطبيق الأصلي.
الاستخدام المستمر لتطبيقات الطرف الثالث أو إرسال البريد العشوائي، أو غيرها من السلوكيات المسيئة يمكن أن تؤدي إلى قفل حسابك بصورة دائمة.
إزعاج الآخرين بالرسائل الدعائية أو رسائل من نوع آخر قد تؤدي إلى تعطيل حسابك واعتباره مزعجًا، وربما تقدم الشركة على حذفه من قاعدة بياناتها.
قد يتم الإغلاق عند إضافة عدد كبير من الأصدقاء مع عدم التحقق من بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك؛ لذا يجب أن تؤكد أولًا رقم هاتفك، وبريدك الإلكتروني للشركة

أشهر مدونة فيديوهات ترفيهية وتعليمة من اليوتيوب : http://mojavideos.blogspot.com

قناة متع ذهنك تقدم اليكم كل ما هو جديد وحصري في مجال الثقافة والترفيه , نعرض عليكم فيديوهاتنا على اكبر منصة فيديو في العالم الا وهي اليوتيوب .
لا تنسوا الاشتراك بالقناة وتفعيل زر الجرس ليصلكم كل جديدنا
سناب شات,اغلاق حساب,كيفية استرداد حسابي,snapcaht,sap,chat,snap caht,snap chat,snap hat 2019,تحميل سناب شات الجديد,سناب شات للكمبيوتر,سناب شات حظر حسابي,طريقة فك حظر 
5.00
 1:27 
 سناب شات 

source

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق