فيديو

أفضل درس سوف تتعلمه من "بلايلي يوسف"

أفضل درس سوف تتعلمه من "بلايلي يوسف"



انت وانا واي شخص لديه رغبة في النجاح… هناك من يتوقف عند أول فشل، وهناك من يحاول مرة واثنان الى أن يصل الى هدفه. ستسالني كيف ذلك؟؟؟ سأقول لك بالاستمرار في المحاولة الى أن تصل لهدفك.
يقول أحد المتفوقين في رياضة الشطرنج: كان الجميع يراني غبي ومن الصعب أن احقق أي تفوق على أي شخص في لعبة الشطرنج، فعلا خسرت الكثير من المباريات ولكن في المقابل فزت أيضا بالكثير منها، لم أكن مهتم كثيرا بالفوز ولكنني كنت مهتم بالاستمرار في هذه اللعبة، لأني كنت أحبها وأريد ان اتفوق فيها، وكنت كلما خسرت مباراة ضاعفت عدد ساعات التدريب الخاصة لأتدارك أخطائي، ولو اردت تعريف النجاح سأقول هو الاستمرار في المحاولة.
بلايلي يوسف لم يلد وفي حضنه كرة قدم وحذاء رياضي غالي الثمن، ولم يتدرب منذ الصغر في الأندية العالمية، وتحت خدمته فريق متخصص يسهر على ان يحصل على أفضل لاعب، لقد مر بالكثير من المصاعب.
شاهد الفيديو الى غاية النهاية وأتمنى ان تشاركني عن طريق التعليقات او في الرسائل الخاصة، ما هي أكثر الصعوبات التي تراها تقف بينك وبين حلمك ؟؟؟

كيفاش تلقى خدمة في الجزائر

نجاح,قصة يوسف بلايلي,كأس امم إفريقيا,النجاح,العمل في الجزائر,كيفاش تلقى خدمة في الجزائر,التغيير,الحراك,الوعي,العمل الحر في الجزائر,الرياضة,كرة القدم في الجزائر,إقتصاد الجزائر,حب الوطن,الله,نوفيق الله,حسن الضن بالله,سر نجاح يوسف بلايلي,العمل الحر,كيف,كيف اجد عمل,خطوات النجاح,تنمية بشرية,كرة القدم,لقطات كرة القدم,بالو,بلايلي,يوسف,youcef,belaili,youcef blaili,chaoui,abderrahmane,chaoui abderrahmane 
4.93
 7:15 
 درس 

source

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق