فيديو

إليك 21 طريقة لصنع دمية مثالية مع ابنتك

إليك 21 طريقة لصنع دمية مثالية مع ابنتك



كيفية صنع دمية مثالية مع ابنتك
يضطر معظم الرجال عادة إلى العب مع ابنتهم بدمى الباربي. من الممكن أن تكون رجل قاس يهوى ركوب الدراجات النارية أو أن تكون رئيسا صارما في العمل أو عالما في العلوم التقنية، ولكن عندما تطلب منك ابنتك اللعب سويا بالدمى، فلا يمكنك أن ترفض لها طلبا! في هذه الحالة، تعرَّف على هذه الحيل؛ ستجعل هذه الأفكار وقت اللعب بالدمى أكثر إثارة لك ولابنتك.

سأريك كيفية صنع ملابس للباربي: كيفية صنع حقيبة للباربي، وكيفية صنع فسان للدمية من الجوارب، وكيفية صنع نظارات شمسية للباربي، وكيفية صنع زلاجات للباربي، وكيفية وضع المكياج للباربي. اكتشف أيضا كيفية تصفيف شعر الباربي؛ تموجات شعر مثالية وكيفية صبغ شعر الباربي.

إن كانت الباربي تنوي الذهاب إلى الشاطئ، انظر كيف تصنع حقيبة شاطئ للدمية وكرسي جميل. وبالنسبة للرحلة، ضع ملابس الدمية في حقيبة الدمى. ويمكن للدمية الذهاب إلى الشاطئ على دراجة مصنوعة من الأقراص المدمجة والعصي الخشبية. انظر أيضا كيف تصنع قبعة للباربي.

حِرف إبداعية للرجال في 5 دقائق : https://bit.ly/2MQqpym

—————————————————————————

وسائل التواصل الإجتماعي :

حِرف إبداعية في 5 دقائق على موقع يوتيوب : https://goo.gl/dkrhKw

إشترك في قناة الجانب المُشرق : https://goo.gl/PVJWkW

حِرف إبداعية للفتيات في 5 دقائق : https://bit.ly/2DTuyP7

انستجرام : https://www.instagram.com/5minutecrafts.arabic/

—————————————————————————

الموسيقى: Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com
5-دقائق إبداعية,5-دقائق إبداعية للرجال,رجال,رجل,رجالي,للرجال,صنع يدوي,اصنعه بنفسك,حرف,حيل,مشاريع سهلة,أشياء مفيدة,نصائح حياتية,أفكار,مشاريع أشغال يدوية,أنشطة أشغال يدوية,حرف يدوية,دروس,شاب,شباب,ولد,أولاد,باربي,دمية الباربي,عالم الباربي,ثياب الباربي,أحذية الدمية,آثاث الدمية,ملابس الباربي,أحذية الباربي,أفكار للباربي,آثاث الباربي,مع الإبنة,للباربي,باربي تصنعها بنفسك,دمية تصنعها بنفسك,للابنة,مع الأطفال 
3.84
 13:43 
 كيفية 

source

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق