بالفيديو خطوبة الأطفال فارس وندى أطفال كفر الشيخ

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بالفيديو خطوبة الأطفال فارس وندى أطفال كفر الشيخ



داخل إحدى المراكِب العائمة في مدينة دسوق ، محافظة كفر الشيخ ، ارتدت الطفلة «ندى» لم يتعدّ عمرها 15 سنة فستانًا ، فيما زيّنت وجهها بمساحيق التجميل ، وبرفقتها الطفل «فارس» ، 15 سنة ، والذي ارتدى بدلة كاملة ، ربمّا يبدو المشهد وكأنه فصل من لعبة « عريس وعروسة » ، لكن المشهد كان جزءًا من خطوبة الطفلين ؛ فارس وندى .

قاعة زفاف كبيرة ، وعروس لازالت ملامح الطفولة على وجهها ، تحاول إخفاءها بمستحضرات التجميل ، وتسريحات الشعر المُرتفعة ، مع فستان سهرة لامع وطويل ، محاولة إبراز مفاتنها ، وعريس لازالت علامات البلوغ والنُضج لم تظهر عليه ، يحتفلان بخطبتهما ، وسط الأهل والمعازيم .

هكذا رصدت العديد من مقاطع الفيديو والصور خطبة طفلين بكفر الشيخ ، العريس “فارس” 15 عاما، وخطيبته “ندى” 14 عاما، ما أثار حفيظة رواد “السوشيال ميديا” بينما سخر البعض منهما ، بسبب صغر سنهما .

الأمر الذي دفع “سهر” والدة الطفل “فارس” للرد على تلك الانتقادات، من خلال مداخلتها أمس ببرنامج “مساء dmc” الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري على شاشة “dmc”، وأكدت “أن ابنها صغير سنا لكنه كبير عقلا، كما أنه ومتحمل للمسؤولية منذ صغره”.

وأضافت ، أن العائلة أقدمت على تلك الخطوة للتأكيد على أن خطيبته “ندى”، 14 عاما، من نصيبه مستقبلا.
خطوبة فارس وندى,خطوبة أطفال كفر الشيخ,كفر الشيخ,فارس وندى,زواج أطفال,دسوق,فارس,ندى,زواج الاطفال,زواج أطفال كفر الشيخ,أطفال دسوق,خطوبة أطفال دسوق,خطوبة الأطفال فارس وندى,زواج فارس وندى,زواج القاصرات,زواج الأطفال,الزواج القسري,حقوق المرأة,اليونسيف,قانون الطفل,حفل خطوبة طفلين,خطوبة طفلين,خطوبة طفل وطفلة,خطوبة طفل,خطوبة طفلة 
3.33
 2:37 
 فيديو اطفال 

source

‫22 تعليقات

اترك تعليقاً