فيديو

تطبيق تيك توك خفايا لو عرفتها النساء!..هل يحل مكان فيسبوك؟

تطبيق تيك توك خفايا لو عرفتها النساء!..هل يحل مكان فيسبوك؟



تطبيق تيك توك خفايا لو عرفتها النساء!..هل يحل مكان فيسبوك؟

tiktok – Tik Tok هو عبارة عن شبكة اجتماعية حيث يمكنك إنشاء ومشاركة أشرطة الفيديو والموسيقى الممتعة مع أصدقائك وأتباعه.

“إمبراطور الميديا” برنامج يقدّمه الخبير في مواقع التواصل الاجتماعي، الصحافي عمر قصقص، عبر “يوتيوب”، كل خميس. هو برنامج تعليمي – نقديّ، الأوّل من نوعه في لبنان والعالم العربي، من حيث الشكل والمضمون. إذ يطرح حلولاً للمشاكل التي يواجهها صنّاع المحتوى والمسوّقون عبر الإنترنت، ويساعد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من الناحية التقنية والعملية، كما يسدي نصائح ويناقش التقارير والدراسات الجديدة، ويواكب التحديثات وكلّ جديد.

نستعرض لكم في هذا المقطع طريقة استخدام تطبيق تيك توك tik tok وكيفية استعمال برنامج tik tok وكيفية استخدام تطبيق tik tok وطريقة استخدام برنامج tik tok وطريقة عمل فيديو tik tok وكيف استعمل برنامج tik tok وكيفية عمل فيديو على tik tok وطريقة حفظ الفيديو من برنامج tik tok بالإضافة إلى كيفية استعمال برنامج tik tok وتنزيل برنامج تيك توك.
Tik Tok,tiktok,تيك توك,مشاهير تيك توك,معلومات عن تيك توك,خفايا تيك توك,أسرار تيك توك,tiktok tutorial,كيفية استخدام تيك توك,تطبيق تيك توك,tik tok challenge,تحدي تيك توك,pros and cons of tiktok,ايجابيات تيك توك,سلبيات تيك توك,إمبراطور الميديا,Media Emperor,عمر قصقص,omar kaskas,يوتيوب,برنامج,تعليمي,نقديّ,لبنان,العالم العربي,صنّاع المحتوى,الإنترنت,مواقع,نصائح,التقارير,الدراسات,social media,arabic,facebook,twitter,instagram,linkedin,youtube,الدحيح 
4.44
 7:44 
 تطبيق 

source

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق