فيديو

تطبيق جديد لإسترجاع صورك المحذوفة في ثواني فقط وبدون روت! استرجاع الصور المحذوفة في الهاتف 2019

تطبيق جديد لإسترجاع صورك المحذوفة في ثواني فقط وبدون روت! استرجاع الصور المحذوفة في الهاتف 2019



تطبيق جديد لإسترجاع صورك المحذوفة في ثواني فقط! | استرجاع الصور المحذوفة في الهاتف 2019
شكرا لكم ❤ #لاتنسون_لايك_اشتراك_تعليق..
رابط التحميل:https://diskdigger.ar.uptodown.com/android
DiskDigger screenshot 7
DiskDigger هو تطبيق لاستعادة الصور الخاصة بك على هاتف الأندرويد والتي اعتقدت أنها اختفت منذ فترة طويلة. إذا قمت عن طريق الخطأ بحذف صورة، أو فقدتها عند إلغاء تثبيت تطبيق معين، يمكنك استعادتها وحفظها مرة أخرى على ذاكرة الجهاز الخاص بك.

استخدام DiskDigger بسيط جدا: عليك تحديد التقسيم على الأندرويد الخاص بك تريد من خلاله محاولة استعادة الصور واضغط على زر ‘مسح’. قد تستغرق هذه العملية من بضع ثوان إلى عدة دقائق، اعتمادا على حجم التقسيم. أثناء عمل التطبيق، يمكنك ان ترى الصور التي يجدها.

من المهم أن نضع في اعتبارنا أن هذا الإصدار المجاني من DiskDigger يتيح لك استعادة الملفات فقط في صيغة JPG و PNG. النسخة الاحترافية تتيح لك استعادة الصيغ التالية: MP4، MP4A، 3GP، MOV، GIF، MP3، AMR، WAV، TIF، CR2، NEF، DCR، PEF، DNG، ORF، DOC، DOCX، XLS، XLSX، PPT، PPTX، PDF، XPS، ODT، ODS، ODP، ODG، ZIP، APK، و EPUB.

DiskDigger هو تطبيق متميز لاسترداد الملفات فهو لا يعمل فحسب، بل يفعل ذلك بطريقة بسيطة جدا. على عكس تطبيقات مماثلة، سيتيح لك استعادة الصور المفقودة بدون مشكلة

استرجاع الصور المحدوفة بالهاتف,استرجاع,استعادة,طريقة,تطبيق,صور,استرجاع الصور المحدوفة
بالهاتف بدون روت
,الاندرويد,بدون روت
,استرجاع الصور
,المحذوفة
,استرجاع الصور المحذوفة
,الصور,استعادة الصور
,diskdigger
,استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد
,اندرويد,
كيفية,هواتف,شرح,برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد
تكنولوجيا,الاندرويد,استراتيجية,العاب,برامج,العاب اندرويد,واتساب امريكي,رقم امريكي,برامج دردشة,دردشة شات,ترجمة,تنزيل,games,program,android,shareit,videoshow,app,download,تطبيق,جديد,لإسترجاع,صورك,في ثواني فقط,وبدون روت,استرجاع الصور,المحذوفة,استرجاع الصور المحذوفة في الهاتف 2019,DiskDigger,تطبيق لاستعادة الصور,استعادة الملفات 
4.82
 6:11 
 تطبيق 

source

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق