تمارين تضخيم زوايا عضلات بطن+شرح مناطق استهداف (six packs)

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تمارين تضخيم زوايا عضلات بطن+شرح مناطق استهداف (six packs)



عند الحديث عن اختفاء عضلات البطن، فذلك لا يعني زوالها فهي موجودة ولا يُمكن أن يعيش الإنسان من دونها، وإنّما المقصود عدم القُدرة على رؤية تفصيلاتها، ومن أسباب عدم ظهورها: طبيعة بُنية الجسم؛ حيثُ إنَّ الجسم باطنيّ البُنية (يصعُب إظهار عضلات البطن فيه (ولكنّه مُمكن)، بعكس الجسم ظاهريّ البُنية والذي يُمكن أن تكون تفصيلات عضلات البطن ظاهرة من تلقاء نفسها فيه. ضعف عضلات البطن؛ حيثُ إنَّ العضلة الضعيفة يكون حجمها صغيراً ولا تظهر عليها تفصيلات. زيادة نسبة الدّهون في الجسم؛ إذ إنَّ الدّهون الزّائدة في الجسم (وخصوصاً عند الرّجال) تتخزّن في منطقة البطن أمام العضلات، فتُخفي هذه العضلات خلفها احتباس المياه في منطقة البطن؛ ويكون ذلك بسبب الحمية الغذائيّة، حيثُ تُسبِّب الأملاح وبعض المأكولات التي تحتوي عليه بنسب عالية كلبن العيران إلى تحشُّر الماء في مناطق مُختلفة من الجسم، ومنها البطن، ولا يكون هذا دائِماً، وإنّما يختفي بعد مرور بضعة أسابيع بتخفيف نِسَب الملح في الحِمية الغذائيّة.

Sours: @brockashby

© Copyright Notice:

Please email us if you have any concerns at : [email protected]

FAIR-USE COPYRIGHT DISCLAIMER

* Copyright Disclaimer Under Section 107 of the Copyright Act 1976, allowance is made for “fair use” for purposes such as criticism, commenting, news reporting, teaching, scholarship, and research. Fair use is a use permitted by copyright statute that might otherwise be infringing. Non-profit, educational or personal use tips the balance in favor of fair use.

1)This video has no negative impact on the original works (It would actually be positive for them)
2)This video is also for teaching purposes.
3)It is positively transformative in nature.
4)I only used bits and pieces of videos to get the point across where necessary.

———–Hashtags——————-

#workoutabs #gymads #bodybuildingads
#gymads #workoutads #gymads #ironads
#workoutads
تمارين البطن,تمارين شد البطن,البطن كمال الاجسام,تضخيم البطن,six packs,عضلة البطن,للمبتدئين,فتنس,كمال الاجسام,مهووس العضلات 
4.92
 5:20 
 شرح 

source

‫23 تعليقات

اترك تعليقاً