فيديو

جروس هناك مبارة قويه فى انتظارنا ولا بد من التجهيز لها

جروس هناك مبارة قويه فى انتظارنا ولا بد من التجهيز لها



بسم الله
نتمنى ان تنال القناه رضاكم
يرجاء الاشتراك بالقناه من هذا الرابط
https://www.youtube.com/channel/UCivYb0R_-kyj7ppwlNh-IeA?sub_confirmation=1

أكد السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، إن مباراة النجم الساحلي في ذهاب الدور نصف النهائي للكونفدرالية كانت قوية وشدد على إنه راض عن أداء اللاعبين خاصة فى الشوط الأول فى المباراة التى انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف سجله كهربا.

أضاف كريستيان جروس فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة قائلا:”هناك مواجهة قوية فى تونس ولابد من التجهيز لها جيدا وأشكر الجماهير على تواجدهم ومساندتهم فى اللقاء”.

وقال المدير الفني للزمالك:”كهربا قدم مباراة رائعة وتم استبداله بسبب تفوق النجم من الناحية اليسرى وكان لابد من الدفع بلاعب جاهز بدنيا، في حين أن أيمن حفني لاعب مهم وسيكون له دور كبير مع الفريق فى الفترة المقبلة”.

وشدد المدير الفنى للزمالك فى ختام تصريحاته على أن التغييرات ليست ثابتة أو مكررة ولكنها وفقا لظروف كل مباراة، قائلا:”هناك معركة في تونس ولابد أن نجهز لها جيدا وبشكر الجمهور على تواجدهم”.
اخبارنا بالمصري,الزمالك,النجم الساحلي,الزمالك والنجم الساحلي,مباراة الزمالك والنجم الساحلي,الزمالك اليوم,الكونفدرالية,النجم الساحلى,الدوري المصري,مرتضى منصور,اهداف الزمالك اليوم,مباراة الزمالك اليوم,الزمالك النجم الساحلي,نادي الزمالك,هدف الزمالك النجم الساحلي 
5.00
 2:21 
 مبارة 

source

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق