فيديو

جوني جوني نعم حضانة بابا سونغ قوافي للأطفال فيديو

جوني جوني نعم حضانة بابا سونغ قوافي للأطفال فيديو



جوني جوني نعم حضانة بابا سونغ قوافي للأطفال فيديو

~~~~~~~~~~~~~~

أطفال مضحك في سوبر ماركت! ألعاب المرح العائلي للأطفال نتظاهر اللعب
https://youtu.be/Rgs79oONatA

حول هزتوب الاطفال المرح:
هزتوب الاطفال متعة هي قناة ودية الأسرة لجميع الأعمار للاستمتاع ولكن تركز في المقام الأول إلى جمهور الأسرة. نحن 4 أطفال، هديل، زيدان وهايدي وأحدث عائلتنا بالإضافة إلى ذلك، زاك الذي يشارك في أشرطة الفيديو أيضا!
نحن آخر أشرطة الفيديو الجديدة كل أسبوع! أي شيء من التحديات الغذائية لدينا، منزل فلبس، العاب، استعراض اللعب، لدينا متعة الطريق الرحلات والأجازات حتى أشرطة الفيديو حول الحلوى والطعام وأطنان من الأشياء متعة أخرى عشوائي جدا أن أذكر!
الجميع يحب مشاهدة أشرطة الفيديو شعبية لدينا!
لقد لعبنا مع اللعب دوه، يرتدي في الأزياء خاصة بالنسبة لدينا أولاف فيديو! نقوم بنشر أشرطة الفيديو عن عيد الفصح،، هالوين، تشاك ه الجبن، لعب آر أص وأكثر من ذلك بكثير.
نقوم بنشر أشرطة الفيديو من جميع الأماكن باردة نسافر مثل شلالات نياجرا، الحدائق المائية، يتم تحميل حفلات عيد ميلاد الاطفال على هذه القناة أيضا.
لدينا الكثير من المرح في الفناء الخلفي لدينا مع البنادق نيرف، بالونات المياه، وملاعب وأكثر من ذلك. لدينا أشرطة الفيديو نطاط على الترامبولين.
نحن نحاول أن تجرب الأطعمة الجديدة من بلدان أخرى مثل اليابان، المملكة المتحدة وغيرها الكثير!
لقد سحب مزحة متعة كل مرة واحدة في حين، لدينا بعض أشرطة الفيديو حيوان مضحك جدا مع الطيور لدينا! نأمل أن تستمتع لدينا مدونات الفيديو وغيرها من أشرطة الفيديو مضحك. تأكد من الاشتراك! نحن نقدر ذلك. 🙂
وأشرطة الفيديو مع البيض مفاجأة، ليغوس، ألعاب المجلس، لعبة أونبوكسينغز، بلايدووه وأكثر من ذلك تأكد من تحقق لنا بها !!

لعبة في لغات أخرى اللغات:
खिलौने، brinquedos، ของเล่น، اللعب، igračke، đỏ تشوي، oyuncaklar، leksaker، JUGUETES، играчке، игрушки، jucării، тоглоом، leker، اسباب بازی، zabawki، 장난감، ト イ ズ، GIOCATTOLI، mainan، játékok، צעצועים، HRACKY، legetøj، سبيلغود، لوان، جويتس، سبيلزيوغ، Παιχνίδια
~~~~~~~~~~
أطفال,مضحك,مع,أطفال مضحك,سوق,الأطفال,حلوى,جوني جوني جوني أغاني,الحضانة,اطفال,للأطفال,شوارع امريكا بالعربي,جوني جوني نعم أغاني الحضانة بابا,القوافي,جوني جوني نعم بابا,أغاني للأطفال,أغنية,الطفل,hzhtube kids fun,hzhtube fun kids,hzhtube,hzh,طفل,جوني جوني 
3.53
 5: 
 فيديو اطفال 

source

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق