شاهد بالفيديو مبارة الترجي والوداد جرت في ظروف غير آمنة⚽😱😱⚽

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شاهد بالفيديو مبارة الترجي والوداد جرت في ظروف غير آمنة⚽😱😱⚽



.بسبب هذا الفيديو تقرر إعادة مباراة الترجي و الوداد ، الظروف كانت غير آمنة قوات كوماندوز خاصة في الملعب
تقرر بصفة رسمية إعادة مقابلة الترجي الرياضي التونسي والوداد البيضاوي في ملعب خارج التراب التونسي بعد نهائيات كاس امم
افريقيا مصر 2019 مع الابقاء على نتيجة مباراة الذهاب.
وتعود أسباب هذا القرار حسب اللجنة الاستعجالية للاتحاد الافريقي لكرة القدم إلى توقف المقابلة لأسباب أمنية. هذا وقد طالبت اللجنة الترجي الرياضي التونسي بمراسلة الكتابة العامة للاتحاد وإرجاع رمز البطولة والميدالية في إنتظار تعيين الموعد الرسمي وتحديد الملعب الذي سيحتضن المقابلة، إضافة إلى موقف الترجي من هذا القرار.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى أن تتويج الترجي باللقب جاء بعد رفض الوداد استكمال إياب نهائي أبطال إفريقيا في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي برادس، بسبب اعتراض لاعبيه على تعطل تقنية (الفار) التي كان من المفترض تطبيقها في النهائي القاري.
ورفض الحكم الغامبي بكاري جاساما احتساب هدف للوداد في الدقيقة 61 بحجة سقوط وليد الكرتي في مصيدة التسلل، مما دفع لاعبي الفريق المغربي لمطالبة الحكم باللجوء إلى تقنية الفار.
وامتنع لاعبو الوداد عن العودة إلى الملعب لإجبار الحكم على العودة لمطالعة الهدف، وأثناء ذلك اندفع أحد مشجعي فريق الترجي إلى ملعب اللقاء واشتبك مع لاعبي الوداد إلا أن الأمن تدخل ومنعه.
واستمر توقف المباراة لأكثر من ساعة كاملة، ليتخذ حكم اللقاء قراره بفوز الترجي بعد حصوله على قرار من الاتحاد الإفريقي (الكاف) بذلك الأمر لرفض لاعبي الوداد استكمال اللقاء.
شاهد بالفيديو مبارة الترجي والوداد جرت في ظروف غير آمنة

الوداد, مباراة الوداد والترجي, WAC, الوداد البيضاوي, الترجي, الوداد والترجي, var, الوداد الرياضي, الوداد اليوم, الوداد الترجي, المغرب, الوداديين, الترجي التونسي, الفار, مقر إجتماع الكاف بباريس, نادي الوداد الترجي, هدف الترجي, الكاف, ملخص الوداد اليوم, جمهور الترجي التونسي, الجماهير الويداد, الفيفا, جماهير المغرب, الترجي الرياضي التونسي, جمهور الوداد البيضاوي, استرجاع حقوق الوداد, جماهير الوداد البيضاوي, Wydad Casablanca (Football Team), التونسيين, قرار, جديد, مباراة,
الوداد,مباراة الوداد والترجي,الوداد الترجي,الفار,WAC,الوداد البيضاوي,الكاف,الترجي,الوداد والترجي,var,الوداد الرياضي,الوداد اليوم,جماهير المغرب,المغرب,الوداديين,الترجي التونسي,مقر إجتماع الكاف بباريس,نادي الوداد الترجي,هدف الترجي,ملخص الوداد اليوم,جمهور الترجي التونسي,الجماهير الويداد,الفيفا,الترجي الرياضي التونسي,جمهور الوداد البيضاوي,استرجاع حقوق الوداد,جماهير الوداد البيضاوي,Wydad Casablanca (Football Team),التونسيين,قرار,جديد,مباراة,ظروف غير آمنة 
1.67
 1:5 
 مبارة 

source

تعليق واحد

اترك تعليقاً