فيديو

عضو بهيئة الانتخابات التونسية يكشف كيفية التعامل مع التجاوزات في التصويت بالخارج

عضو بهيئة الانتخابات التونسية يكشف كيفية التعامل مع التجاوزات في التصويت بالخارج



هناك في النصف الجنوبيّ من الكرة الارضية، نقصد أستراليا، وتحديدا في جنوبها الشرقي مدينة سيدني، تدشّن #الانتخابات_الرئاسية_التونسيّة بداية الاقتراع بالخارج لتكون خاتمته في سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الامريكية ، اوروبا وللتخصيص #فرنسا ثم #ايطاليا ستكونان مسرح الحسم للاقتراع التونسي بالخارج حيث الناخبون بالآلاف يستعدون لاختيار رئيس يرون فيه الجادّ في الاصغاء لشواغل المهاجرين التونسيين والمثابر من اجل انصافهم لا سيّما وانه السّائس الاوّل لخارجية البلاد وهي أظهر مهامّه مثلما اراد الدّستور .يقول المثل السائر موجّها الحالمين : ” فكّروا في أداء الخطوة الأولى وانسوا مؤقّتا كل باقي المشروع” ، والخطوة الاولى تبدأ الليلة وفي البدايات سير وعبر . أيّة قيمة في الحساب الرئاسي والتشريعي لأصوات الخارج أو ما أثر هذا الخزّان الانتخابيّ في معادلات ترجيح كفّة على كفّة ؟ وهل يكون اقتراع الخارج فرصة البعض للتدارك وللبعض الاخر للتعزيز والحسم ؟… المزيد من التفاصيل يتحدث محمد التليلي المنصري عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، عبر برنامج #تونس_تنتخب، تقديم #مكي_هلال.
البث المباشر لقناة الغد ◀️ https://youtu.be/1b6vNvh7Xbs
اشترك في قناة الغد ليصلك كل جديد ◄ https://bit.ly/Alghadofficial
الأكثر مشاهدة ◄ http://bit.ly/alghadpopular
اخترنا لك ◄ http://bit.ly/bestofalghad
تعرف على الجديد من بروموهات الغد ◄ http://bit.ly/promoalghad
قناة الغد .. قناة إخبارية تنويرية تنقل الأحداث من كافة أنحاء العالم لحظة بلحظة.. تقدم الصورة بكل الأبعاد
تردد القناة على نايل سات: [ 11430 | V | 27500]
#الغد #قناة_الغد #Alghad_TV

تابعونا على
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بث مباشر | https://www.youtube.com/alghadtv/live
الموقع الالكتروني | http://alghad.tv
حساب تويتر | https://twitter.com/alghadtv
حساب الانستجرام | https://www.instagram.com/alghadtv
صفحة فيسبوك | https://www.facebook.com/alghadtv
نبيل القروي,إضراب عن الطعام,المرشح الرئاسي التونسي,الانتخابات التونسية,تونس,السبسي,يوسف الشاهد,حركة النهضة,نداء تونس,راشد الغنوشي,المنصف المرزوقي,عبد الكريم الزبيدي,بافون,مورو,الغنوشي,الزبيدي,الناصر,أخبار الغد,قناة الغد الاخبارية,قناة الغد,تليفزيون قناة الغد,alghad tv,alghad tv live,YCH4U 
0.00
 1:55 
 كيفية 

source

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق