علاج خارق للتجاعيد افضل من البوتوكس مليون مرة وترهل البشره بطريقه طبيعيه وعلميه ؟

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

علاج خارق للتجاعيد افضل من البوتوكس مليون مرة وترهل البشره بطريقه طبيعيه وعلميه ؟



عادة ما توجد التجاعيد في بشرة صحية. التجاعيد هي الأخاديد ، التجاعيد ، أو التجاعيد في الجلد والتي غالباً ما تنتج عن فقدان الجلد للحزم والمرونة بمرور الوقت. حتى الأطفال حديثي الولادة ، لديهم تجاعيد في مناطق المفاصل حيث تميل الانحناء والانكماش في الرحم.
في كبار السن ، من المحتمل أن يكون الجلد في المناطق المحمية من الشمس لديه تجاعيد طبيعية تعمقت مع مرور الوقت.
لا تتحلل التجاعيد تلقائيًا إلا في ظل ظروف غير عادية جدًا ، مثل تسلل خلايا غير طبيعية أو مواد أخرى إلى الجلد كجزء من عملية مرضية جهازية.
تميل التجاعيد أيضًا إلى الحدوث في مناطق تقلص العضلات. على سبيل المثال ، ترتبط عضلات الجبهي الأمامية والمموج وعصابات العين العلوية للوجه العلوي ارتباطًا وثيقًا باللفافة السطحية وتنتج بشكل مميز أخاديد أفقية دائمة على الجبين والتجاعيد الجلدية الرأسية بين العينين وحولهما.
#دكتور_خالد_ابوالعزم #مرض_السكري #علاج_السكري
التجاعيد,البشره,مقاومه الانسولين,ترهل البشره الوجه,علاج ترهل البشره,تجاعيد الوجه,تجاعيد اليدين,تجاعيد العين,تجاعيد حول الفم,تجاعيد الجبين,تجاعيد الشفايف,تجاعيد الرقبة 
4.81
 10:21 
 علاج 

source

‫36 تعليقات

‫36 تعليقات

أضف تعليقا

  1. البعد عن الرجاااال.يعمل نضاره البشره ويخفي التجاعيد وتعيشي حياه سعيده من غير اي ضغوط .وشكرا.

  2. بارك الله فيك يادكتور اعانك الله وسدد خطاك انت والدكتور سي محمد الفايد دكتور في التغدية الطبيعية وكل من يسدي لهذه الامة من خير والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خير المرسلين

  3. ماهو الصيام المتقطع لو سمحت

  4. شکرا دکتور علی معلومه المفیده

  5. Kasem Crb قال:

    الصحة النفسية هي سبب معظم التجاعيد

  6. LMSbeauty قال:

    ماشاء الله

  7. دكتور انا ماعم يجيني النوم بليل عم نام بعد الفجر نوم بليل قليل ماقدرة اني نام شو سبب مابعرف الكل عم يقلي انتي فكرك كبير وعم تفكري بس مافي هيك شى 😔😖 بيكون نفسي نام طول النهار عم قوم في نوم حتي بس يجي الليل ونام بس يروح ويهرب كل نوم النهار بمجرد مايجي ليل وطل سهرنا واحيانا يوم كامل مابنام والله عظيم بطل معصبه رغم اني ماعم بشرب لا قهوة ولا اي شى فيه منبهات 🤔 بدي اعرف السبب لو سمحت ياريت تفيدوني انا ماعندي تجعيد الحمدلله بس بشرتي تتاثر بشمس كثير حتي لو عملت واقي شمس وبشرتي خربان نهائي هلات سودة وشحوب بوجه عم بشرب مي ودمي منيح بس ليش كل هاد ماحد عرف 😢😣

  8. الله يجزالك الخير ويوفقك بدا علاج للكلف والنمش بالله عليك يا دكتو ر جوبني يوم عن يوم وجهي يصير بيو كلف

  9. دكتور شكراً علي الفيديو. لكن انا اشرب ماء بكثرة اي حوالي 4لترات في اليوم منذ ولا العناني من أي مرض ولكن لدي تجاعيد حول العين. لماذا؟؟

  10. Hamo Saad قال:

    ايوه ايه العلاج بقا يا دكتور انا مش فاهمه حاجه

  11. اني اشوف راحة البال وعدم الحسد والاطمئنان في الحياة اهم عامل وهذا بالقرب من الله ..فلا راحة الا بقربة تعالى

  12. m b قال:

    انا والله مش مجرباها

  13. ياريت يادكتور لو حظرتك تتكلم عن مرض الصرع وكيفيه التقليل من النوبات على الأقل والأكل المناسب لمريض الصرع مع العلم أنه يأخذ علاج اسمه التكريتول وهل لهذا العلاج تأثير على الكبد من

  14. Fahd Basha قال:

    شراء كريمات وادوية التجميل والاستمرار في نمط حياة غير صحي هو إسراف في المال .. الاعلانات وانتشار. مايسمى بالفاشنستات تحفز على مضيعة الوقت والمال .. ببساطه نمط الحياه الصحي الي ذكره الدكتور كافي لحل مشاكل صحيه كثيره ومنها تاخير ظهور علامات الشيخوخه

  15. والله العظيم امي عمرا ٦٨سنة مافي ولاخط تجاعيد على جبهتا ولا بتعمل شي بس عايشة مطنشة يمكن لهيك

  16. شكرا للمعلومات المفيده

  17. Dina Dina قال:

    شو علاج ندبات حب الشباب يادكتور

  18. فعلا افادنا جزاك الله كل خير يادكتور

  19. نصيحة لوجه الله كل ده يا دكتور حاول تنزل لعقول الناس اللي بتسمعك بطريقة شيقة عشان الناس تتفرج ومتملش من الفيديوهات

  20. والله العضيم افضل علاج للتجاعيد والهالاات… النوم الصحي الأكل الصحي الصلاة نور للوجه والصيام وكثرة شرب الماء وتجنب القلق والحزن والهم لأنه أكبر عدو للبشرة

  21. kait Kait قال:

    الف تحيه واحترام الك دكتور من العراق. وربي يحفظك

  22. ارجوك يا دكتور ان تفهمني بالتفاصيل مشكله الشمس ومادا اكل من البروتينات

  23. Om Zahra قال:

    دكتور اني اعاني من صداع حاد اذا ماخذ مسكن يبقه الصداع مستمر بدون انقطاع اكثر من يومين كمان اعاني من امساك مزمن ونتفاخ بالقالون ضعف مناعي وعدي عت امراض ارجو النصيحه والك مني جميع الشكر والتقدير فقط لكي اتخلص من الصدع

  24. دكتور ممكن فيديو لعلاج الربو من فضلك

  25. قوله صحيح امي كبيرة جدا في السن والتجاعيد ظهرت بعد الستين و السر ان امي تشرب الماء بكثرة في كل لحظة و انها متسامحة مع الجميع قلبها كبير و طيب رغم اننا لسنا اغنياء تقول ان الاكل له دور بل العكس الغني الذي ياكل الاخضر و اليابس دائما هو فقير الجسم ثلاجته مملوءة بالخيرات و جسمه مملوء بالسموم خاصة الافراط في اكل اللحوم خطر

  26. سلام عليكم دكتور انه عندي جفاف فلبشره وتصبغات فلجسم وجفاف من 3 سنين للآن جربت كل انواع ازيوت مافي فايده
    وكان عندي نقص فيتامين د
    واخذت علاج وتحسن الفيتامين بس الجفاف ما راح بعد
    شنو اسوي لان تعبت كثير ارجو ارد

  27. لما حماتک تحبک زی بناتها بالضبط و تبطل تاکل وتنهش لحمک لیل نهار و مهما تبوس الایادی وتبر ها و تغدیها و تحاول تسعدها ما ینفع معاها لانها عايزاک تنهکی نفسک عشان تسعدی بناتها الخمسة و استغلال مادی ومعنوی ۔۔۔لما تبطل کده وشک حیصیر زی الفل وصحتک زی البومب
    اللهم ارزقنا الصبر وطولة البال علیها خمسة زوجات اولاد كلنا شیاطین وبناتها ملایکة 😂

  28. اختكم من دولة الكويت اتشرف بمتابعتكم في قناتكم الجميلة بالايوتوب 🌹🌹🌹🌹🌹🌹😊👍

  29. تحية طيبة تحية شكر وتقدير لكم دكتور كلامك فعلا منطقي جدا وصريح وصادق وانت اعطيت باختصار منسق لكل النقاط الغايبه عن بالنا فكل الشكر لكم يا ليت بالمرة القادم تتحدث عن الحساسية التي تسببها بعض الاكلات والحبوب التي تظهر بالظهر الانسان فجاءة والدهون التي تتكون بشرة على بشره الوجه بالتحديد الخدود والجبهه والحنك دهون مع اني اغسل وجهي باستمرار بالصابون المناسب للبشره الدهنية يعني هناك خطا بالاكل اللي انا اكله فكيف نعالج لان الدهون لصاحبه البشره الدهنية تسبب انتشار سريع للحبوب تحت الجلد وحتي والجسم تظهر حبوب

  30. الله يجزيك الخير لي الحديد ينزل عندي وفتامين د وثلاث سنوات اخذ ابر

  31. صحيح دكتورة والله لما احزن واتضايق أو يكون هناك مشكل أحس آلام في جسمي وحرقان
    و كذلك حرقان وآلام في رأسي….على قول المثل
    الباب الي جي لك منو الريح سده واستريح

اترك تعليقاً