فوائد تمارين كيجل للرجال افضل 4 تمارين Kegel

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

فوائد تمارين كيجل للرجال افضل 4 تمارين Kegel



فوائد تمارين كيجل للرجال
تعد تمارين Pelvic Muscle ، والتي تُعرف أيضًا باسم Kegels أو Kegel Exercises ، واحدة من أفضل الطرق لتحسين وظائف الأمعاء والمثانة والحفاظ عليها. يمكن أن يكون لـ Kegels تأثير هائل على السلس وكذلك القدرة على تحسين الأداء
تفيد كيجل وظائف المثانة للخطر من بعض العمليات الجراحية أو مشاكل البروستاتا أو حتى المثانة المفرطة النشاط عند الرجال. يمكن أن تساعد كيجل في استعادة هذه الوظيفة العضلية.

هناك ثلاث عضلات أساسية تأتي للعب عندما نفكر في كيجل. العضلات bulbocavernosus (عضلة قبل الميلاد) ، وعضلة العانة (عضلة PC) وعضلة الإيليجوكياس (عضلة IC). لكل من هذه العضلات دور محدد في الجسم:

قبل الميلاد MUSCLES
الضغط على السائل المنوي أو البول من مجرى البول.

ضغط المزيد من الدم في نهاية

أجهزة الكمبيوتر الشخصية
يلعب أيضًا دورًا في حركات التبول والأمعاء.

يشكل جزءًا كبيرًا من قاع الحوض ، ويدعم الأعضاء السفلية.

IC MUSCLES
مثل عضلات الكمبيوتر الشخصي ، فهي تشكل جزءًا من قوة قاع الحوض.

ر تسحب فتحة الشرج مرة أخرى بعد حركة الأمعاء.

عند أداء Kegels ، فإن BC هي العضلات الرئيسية المستخدمة ، بينما يلعب الكمبيوتر الشخصي و IC دورًا أقل مباشرة.
لإعطاء قاع الحوض تمرينًا كاملاً ، هناك نوعان من التمارين التي يجب عليك القيام بها.
انكماش قصير. يسمى التمرين الأول بانقباض قصير ، وهو يعمل على عضلات الارتعاش السريع التي تغلق سريان تدفق البول بسرعة لمنع التسرب. يتم تشديد العضلات بسرعة ، ورفعها ، ثم إطلاقها. يجب أن تتقلص أثناء الزفير ، ثم تستمر في التنفس بشكل طبيعي وأنت تمارس التمارين.

انكماش طويل. التمرين الثاني يعمل على القوة الداعمة للعضلات ويشار إليه على أنه انكماش طويل. يتم تشديد عضلات الارتعاش البطيء تدريجياً ورفعها وحملها لعدة ثوانٍ. في البداية ، قد يكون من الصعب الاحتفاظ بالانكماش لأكثر من ثانية أو ثانيتين. في النهاية ، الهدف هو الاحتفاظ بالانكماش لمدة 10 ثوانٍ ، ثم الراحة لمدة 10 ثوانٍ بين كل انكماش طويل لتجنب فرض ضرائب على العضلات. ستكون خطة التمرينات الصلبة هي إجراء 3 مجموعات من 10 تقلصات قصيرة و 10 انقباضات مرتين يوميًا. تذكر: الجودة هي الملك هنا. ممارسة التمارين الرياضية تتفوق على عمل مجموعة منها بشكل غير صحيح. يجب أن ترى تحسينات في 3 إلى 6 أشهر.

علامات التحسين
لا تشعر بالإحباط إذا لم تكن قادرًا على التحكم في المثانة بمجرد رغبتك ، بل ابحث عن هذه العلامات كدليل على أن تمارين عضلات قاع الحوض تعمل وأنك في طريقك لتحسين صحة المثانة:

وقت أطول بين زيارات الحمام

“حوادث” أقل

القدرة على الاستمرار في الانقباضات لفترة أطول ، أو القيام بالمزيد من التكرار

أكثر جفافا الملابس الداخلية ، دون الشعور دائما الرطب

قد يجد الرجال الذين يجدون صعوبة في أداء تمارين عضلات قاع الحوض لوحدهم علاج الارتجاع البيولوجي مفيدًا. مع تعليمات مهنية من أخصائي ممرض أو معالج طبيعي ، يشهد الكثير من الرجال تحسنا ملحوظا في قوة قاع الحوض. من الأهمية بمكان أن نتذكر أن السلس وأعراض قاع الحوض تحتوي دائمًا على حلول ويجب ألا يتم تجاهلها على أنها “طبيعية”. ابحث عن وقت كل يوم للضغط عليه في روتينك.
فوائد تمارين كيجل للرجال,كيجل للرجال,شرح تمارين كيجل,تمرين واحد عليك تجربتة لاطالة العلاقة الحميمة,علاج سرعة القذف,ضعف الانتصاب,تمرين كيجل للرجال,فوائد تمرين كيجل,تمرين kegel,kegel exercises,تمرين المثانة,تمرين الحوض,senam kegel 
5.00
 4:34 
 فوائد 

source

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً