فوائد تناول الموز في الصباح

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

فوائد تناول الموز في الصباح



زيوت طبيعية وعسل وخلطات وأعشاب موجودة بمتجرنا : https://amzn.to/2OQldLI
فوائد تناول الموز في الصباح
تابعونا على فيسبوك : https://www.facebook.com/Teb.Nabawi.5

لتتوصل بكل فيديوهات قناة الطب النبوي والطب البديل اشترك وفعل الجرس 🙂
للتواصل والاعلان : [email protected]

الموز :
يعتبر الموز من أهم محاصيل الفاكهة الاستوائية في جميع أنحاء العالم، ويحتل الموز مركزاً كبيرًا في التجارة العالمية، حيث يؤدي دورًا هامًا في اقتصاد كثير من الدول، بالإضافة إلى قيمته الغذائية العالية وإقبال المستهلك عليه أكثر من باقي الفواكه الأخرى، لما يتميز به من حلاوة الطعم والنكهة المميزة للموز، ويتميز عن باقى الفواكه الأخرى بإمكانية توفره بالأسواق طوال العام، علاوة على قابلية ثماره للنقل والتداول والتخزين.

الموز غني بالألياف والفيتامينات والأملاح المعدنية. يمد الجسم بالطاقة الحرارية، يقاوم بعض الأمراض مثل الاسقربوط والروماتيزم. يساعد في نمو الجسم، سهل الهضم، ومفيد في حالات الإرهاق، يساعد على الانشطة الفكرية، ورحيق الموز يستخدم في علاج السعال الحاد والمزمن، ويصنع من الموز خبز خاص يعطى للمصابين بالتبول الزلالي. ويشكل الموز مع الحليب والخبز وجبة غذائية كاملة.

مزج عصير الموز مع الحليب يساعد على تهدئة قرح المعدة. والكالسيوم الموجود في الموز اجود من الكالسيوم الموجود في الجبن والحليب.

__________________________________________________

Video Footage Credits : https://www.videezy.com

_________________________________________________

#فوائد_الموز
الطب,النبوي,والطب,البديل,اضرار الموز,فوائد الموز للجسم,فوائد الموز قبل النوم,فوائد الموز للجنس,فوائد الموز على الريق,فوائد الموز للتخسيس,ماهي فوائد الموز,فوائد الموز للاطفال,اضرار الموز على الريق,فوائد التمر للرجيم,فوائد اكل التمر على الريق للبشرة,فوائد التمر على الريق,هل تعلم ماذا يحدث لجسمك عند أكل الموز على الريق.. سبحان الله !,تناول موزةٍ يومياً تمنع الطبيب من زيارتك,تناول التفاح على الريق,خلط الثوم و الليمون يصنع المعجزات,أضرار الباذنجان 
4.93
 3:17 
 فوائد 

source

‫7 تعليقات

اترك تعليقاً