فيديو

كيفية التخلص من ابن عرس دون قتله؟

كيفية التخلص من ابن عرس دون قتله؟



سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

********** صــنـــدوق الــوصـــف **********
ابن العرس هو كائن حي ذكي مراوغ صغير، مفترس وشرس، يتربص بضحاياه ظلاما وينام صباحا، وعند ملاحقته للفريسة لا يسأم ولا يتعب. إذا ولج المزرعة يفترس بهمجية الأرانب والدجاج رغم حجمه الصغير. لكننا تحررنا منه بسبيل واحد شئنا أن نشاركها معكم لتعم المنفعة على الكافة.

امتلكنا أصدق وأوفى حيوان الذي تمكن خلال مدة وجيزة من طرد هذا الضيف الغير مرغوب فيه من القرية بأكملها. الآن أصبح الدجاج يهوم بكامل الحرية ويعيش في جو يسوده الأمن والسلام. انقضت أيام الهلوع والسهر لتربص ابن العرس، الآن بمقدورك شراء كلب موثوق يؤمن لك حياتك، لتنام هادئا وعلى قناعة أن دجاجك وأرانبك في استقرار.

فضلا وليس أمرا، إذا أعجبك الفيديو لا تنسى الضغط على إعجاب والاشتراك بالقناة تحفيزا لنا على المضي قدما كقناة مغربية للفلاحة تهتم بشؤون المزارعين الناشئين. شكرا على مشاهدة الفيديو، ومرحبا بكل الأسئلة أو الاستفسارات…

بالتوفيق والسداد مع أخلص ترحاب، الحاج محمد.

فيديو تسميد شجرة الليمون في فصل الشتاء:

تقليم الأشجار من الصفر إلى الاحتراف + الأسرار التي يتجاهلها الفلاحون في التقليم؟ :

********** عــن قنــاة مزرعــة الحــاج محــمد **********
هل أنت من المهتمين بزراعة النبات وتريد نصائحاً مفيدة تنمي قدراتك الفلاحية؟ تعال أبشرك لأقول لك أنك تُهتَ في المكان الصحيح… مرحبا بكم في قناة مزرعة الحاج محمد!

من صاحب القناة؟

الحاج محمد هو رجل ذا تفاؤل في تحقيق حلمه منذ نعومة أظافره. رغم صعوبة الحياة وقساوة الظروف التي عاشها قبلا، إلا أنه لم يفقد الأمل. فربُّه لم يخيبه في الحصول على مبتغاه بعد أعوام من التخطيط: شراء أرض فلاحية وزراعة جميع أنواع الأشجار، كتنمية لمشروع أحلامه بعدما ناهز الخمسين سنة من الخبرة في مجال الزراعة. وجه صاحب القناة مألوف جدا، فهو عاشق الأخضر، محب استكشاف العالم وخدوم في كل خير. هو الذي أنشأ قناته الخاصة رغبة في نشر معرفته المتواضعة للعالم، ونشر معرفته في ميدان الفلاحة ليستفيد ويفيد مجتمعه وحواليه.

كل هذا تحت حديث نبوي يتخذه والدي كشعار: سبع يجري للعبد أجرهن وهو في قبره بعد موته: من علم علما، او أجرى نهرا، أو حفر بئرا، أو غرس نخلا (…) يستغفر له الله بعد موته..

#إبن_العرس #كيفة_القضاء_على_ابن_العرس #اقتناء_الكلب
فأرة الخيل,سبسب,ابن العرس,كيفية القضاء على ابن العرس,العرسة,فخ ابن عرس,قتل ابن العرس,تربية الكلاب,الكلاب المهجنة,كلاب الحراسة,الدجاج البلدي,الأرانب,تربية الدجاج,تربية الأرانب,الكلاب الشرسة,اقتناء كلب,الفلاحة في دكالة,مشاكل المزارعين,ابن عرس,عالم الحيوان,العرس,العرسة المصرية,عرس,اقوى افتراس,هجوم الحيوانات على البشر,اقوى افترسات,حيوان ابن عرس,الحياة البرية,حيوانات,معلومات عن حيوان ابن عرس,العرسه 
4.63
 4:56 
 كيفية 

source

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق