كيفية الرسم كالمحترفين – مقاطع تعليمية سهلة ونصائح للرسم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كيفية الرسم كالمحترفين – مقاطع تعليمية سهلة ونصائح للرسم



مقاطع تعليمية لرسمات سريعة للمبتدئين

قد يسبب التوتر الكثير من المشاكل الصحية، لذلك سنقدم طريقة رائعة لتقليل مستوى التوتر بدون تناول حبوب. جرّب العلاج بالفن إن كنت تشعر بالإرهاق والتوتر. الرسم هو عملية علاجية وإبداعية للغاية. ويساعد العلاج بالفن على موازنة مشاعرك ونسيان المشاكل اليومية. إن كنت تحب رسم الخربشة، جرّب رسم أنواع بسيطة من الزخارف للاسترخاء. بالإضافة إلى ذلك، ستساعد كل الأفكار التي ستعثر عليها في هذا الفيديو على تشجيع إبداعك.

يعتقد البعض أن رسم أجزاء جسم الإنسان مثل العينين والشعر والشفتين صعب للغاية. وقد تظن أنك ستحتاج إلى بعض مهارات الرسم الخاصة أو حتى الدراسة في مدرسة فنون. تابع هذا الفيديو لتتعلم أسهل الطرق لرسم أشياء تبدو صعبة للغاية للوهلة الأولى. اتبع تعليماتنا حول كيفية رسم العين: ارسم شكل لوزة، أضف بعض التظليل حول العين ثم ارسم كحل عين. ارسم الرموش وتذكر أنه يجب أن تحتوي على أطوال مختلفة. قم بتظليل زوايا العين الداخلية وتعزيز شكلها الواقعي من خلال إضافة ظلال وجعلها تبدو برّاقة. يمكنك رسم شفاه جميلة وواقعية، ابدأ من 3 دوائر: دائرتان للشفة السفلية ودائرة في الوسط للشفة العلوية. تابع الفيديو لتتعلم كيفية تظليل الشفتين. كما سيعلمك مقطع تعليمي تفصيلي “خطوة بخطوة” كيفية رسم شعر مجعد يبدو حقيقيًا. ارسم خطين متوازيين واستمر في تشكيل تجعيدات الشعر كما سنعرض لك في الفيديو. وكخطوة أخيرة، ارسم بعض التظليل لإضافة كثافة للشعر.

لست بحاجة إلى دراسة تقنيات الرسم الأساسية، شاهد هذا الفيديو وطوّر مهاراتك في الرسم والإبداع! ولا تنسَ تكرار تمارين الرسم يوميًا!

الطوابع الزمنية:

00:09 كيفية رسم العيون
01:44 كيفية رسم ضفيرة شعر
06:50 مقطع تعليمي في الرسم للمبتدئين
10:02 طرق سريعة لرسم الشفاه

أشغال يدوية ممتعة و مبتكرة، إستمتع بصنعها بنفسك!

القناة الرسمية

للإشتراك بحرف إبداعية في 5 دقائق : http://bit.ly/2DeLzB1

الجانب المُشرق : http://bit.ly/2DZkouE

انستجرام : https://www.instagram.com/5minutecrafts.arabic

Music by Epidemic Sound: https://www.epidemicsound.com/
حرف إبداعية في ٥ دقائق,إفعلها بنفسك,أشياء مفيدة,نصائح لل,حياة اليومية,حيل,نصائح، أفكار,مشاريع صناعة يدوية,أنشطة صناعة يدوية,حرف يدوية، دروس,الرسم,حيل في الرسم,حيل فنية,أفكار فنية,خدع فنية,مقطع تعليمي حول الرسم,الرسم للمبتدئين,مقطع تعليمي فني,كيفية الرسم,كيفية التلوين,كيفية رسم الخربشة,الخربشة,خربشات,أنماط,الرسم كالمحترفين,أفكار في الرسم,الرسم بالقلم الرصاص 
4.75
 13:46 
 كيفية 

source

‫0 تعليق

اترك تعليقاً