كيفية فك حجب المواقع مع خدمة NordVPN نورد في بي إن – عرض خاص لمتابعي أراجيك!

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كيفية فك حجب المواقع مع خدمة NordVPN نورد في بي إن – عرض خاص لمتابعي أراجيك!



عرض تخفيض لمتابعي أراجيك: https://go.nord-cn.net/aff_c?offer_id=226&aff_id=28214

عند تصفحك للإنترنت، لا بدّ أنك قد وصلت يوماً إلى موقعٍ ما لا يمكنك الدخول إليه نظراً لكونه محظوراً من قبل مزود خدمة الإنترنت الخاص بك، أو ربّما تكون قد وجدت نفسك عاجزاً عن استخدام إحدى الخدمات المجانية مثل المكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو التي تقدّمها تطبيقات الاتصال المجانية بسبب حظرها في بعض الدول.
عند تعرضنا لهذه المواقف، فالتصرف المعتاد سوف يكون استخدام خدمة VPN (الشبكة الخاصة الافتراضية)، حيث تساعد هذه الخدمة على تخطي الحظر.

يدعم تطبيق NordVPN تقديم خدمات الشبكات الافتراضية الخاصة لكافة منصّات أنظمة التشغيل تقريبًا، حيث يدعم أنظمة تشغيل ويندوز وماك ولينوكس للحواسيب وأنظمة أندرويد وiOS للهواتف الذكية، كما يقدم إمكانية دعم التطبيق لمجموعة من أجهزة الاتصال Routers وهو ما يسمح بتقديم غطاء حماية متكامل لكافة الأجهزة المتصلة بالشبكة ذاتها في وقت واحد، بالإضافة إلى هذا يوفر NordVPN إضافات متوافقة مع المتصفحين الأشهر جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس، والتي تقدم حمايةً لاستخدام الإنترنت عبر المتصفح فقط دون الدعم الكامل لكافة أنشطة الحاسوب، على عكس تطبيقات NordVPN الكاملة التي تدعم حماية كافة الأنشطة عبر الحاسوب بلا استثناء.

مراجعة مزود خدمة VPN الجديد NordVPN نورد في بي إن
https://www.arageek.com/tech/nordvpn-review

▪ المزيد من المواضيع الممتعة على موقعنا : https://arageek.com

▪ تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي :

فيسبوك : https://www.facebook.com/arageek
تويتر: https://twitter.com/Arageek
انستقرام: https://www.instagram.com/arageek_official
دايلي موشتن : https://dailymotion.com/arageek

▪ أراجيك AraGeek مجلةٌ شبابيةٌ موجهةٌ إلى شباب جيلِ الألفية، وهي اختصارٌ للعبارة الإنجليزية: Arab Geek، أو الشخصِ المهووسِ بالتقنية والفنون والعلوم والقراءة وآخرِ المستجدات على شبكات التواصلِ الاجتماعي، وتم اختيار هذا الاسم للتعبيرِ عن نوعية المواضيعِ التي تنشر في المجلة.

#أراجيك #VPN #NordVPN
أراجيك,تقنية,vpn,nordvpn,best vpn,paid vpn,free vpn,في بي ان,حجب المواقع,فك الحجب,فك حجب المواقع,حجب pubg,فك حجب ببجي,حجي ببجي 
4.44
 11:22 
 كيفية 

source

تعليقان

اترك تعليقاً