فيديو

مسلسلات رمضان 2019.. 25 عملا تنافس أبرزها كلبش 3 وهوجان وزلزال ولمس أكتاف dmc drama

مسلسلات رمضان 2019.. 25 عملا تنافس أبرزها كلبش 3 وهوجان وزلزال ولمس أكتاف dmc drama



أعمال عديدة تنافس في موسم مسلسلات رمضان 2019، فنتابع عودة أحمد السقا للدراما، كما يراهن صناع “كلبش” على تكرار نجاح العامين الماضيين.
اتضحت بشكل كبير ملامح خريطة مسلسلات رمضان 2019، خاصة مع دخول الكثير من الأعمال لوكيشن التصوير، وتحديد الخطوط العريضة لكل عمل، مع إعلان قوائم المشاركين فى المسلسلات، لنجد أن هناك نحو 24 عملًا تتنافس خلال الماراثون الرمضاني المقبل.. هذا العدد قليل بالمقارنة مع السنوات الماضية، التي كان يصل فيها عدد المسلسلات المشاركة إلى 30 أو 35 في الكثير من الأحيان، ويعود الأمر إلى الأزمة الإنتاجية التي عصفت بالدراما خلال الفترة الماضية، وبسببها تقلص حجم الأعمال.

نقدم لكم القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2019، التي قد تشهد تغييرات عديدة خلال الأيام المقبلة، إما بزيادة العدد أو النقصان.
مسلسلات رمضان 2019
رمضان 2019,أحمد السقا,كلبش 3,أمير كرارة,قمر هادي,هاني سلامة,ولد الغلابة,مسلسل,مسلسل أبو جبل,مصطفى شعبان,مسلسل لمس أكتاف,مسلسل زلزال,الفنان محمد رمضان,مسلسل حكايتي,ياسمين صبري,مسلسل الملكة,ياسمين عبدالعزيز,على ربيع,البرنسيسة بيسة,إبن الأصول,مسلسل أبن الأصول,مسلسل هوجان,من أول نظرة,زي الشمس,آدم فاميلي,مسلسل حدوتة مرة,مسلسل قابيل,مسلسل النصابين,مسلسل بروفا,مسلسل ياسينما,مسلسلات رمضان 
5.00
 4:47 
 كلبش 3 

source

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق