فيديو

مسلسل زلزال محمد رمضان والكشف عن نهاية المسلسل!

مسلسل زلزال محمد رمضان والكشف عن نهاية المسلسل!



ينضم مسلسل زلزال للفنان محمد رمضان إلى السباق الرمضاني ضمن مسلسلات رمضان 2019
تدور أحداث مسلسل زلزال في فترة زلزال 1992، والذي شهد أشهر زلزال في مصر، وفي تلك الفترة يشتري رجل
منزلاً بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه
والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يماطل إلى أن يقع زلزال 1992، ولسوء حظه يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، فيرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراجل.
ولا تنتقل ملكية المنزل إلى العائلة، الأمر الذي يخلق صدامًا بينه وبين ابن المتوفى،
وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الفنان محمد رمضان بابنة البائع، فإن والد الفتاة “الفنان ماجد المصري.
يقف عائقا بينهما، ويرفض هذا الارتباط، لكونه فقيرًا، ومن هنا تبدأ الصراعات بينهما في المسلسل.
وتنتهي الحلقة الأولى من مسلسل “زلزال” بحدوث زلزال 1992 في مصر، مما أدى إلى سقوط منزل حربي
ونجم عنه وفاته ولكن نجله محمد نجا من الموت ويُلقب بـ “زلزال”.
ونتعرف اليوم في مسلسل زلزال الحلقة الثانية علي بقية التفاصيل، وماذا سيواجه الطفل “محمد حربي” الذي يجسده محمد رمضان، بعد انهيار المنزل، في إطار من الدراما المصرية القوية.
يضم المسلسل باقة من ألمع نجوم الدراما والسينما في مصر والوطن العربي وهم محمد رمضان، حلا شيحة،
ماجد المصرى، نسرين أمين، منى عبد الغنى، هنادى مهنى الوجه الجديد
هنادى مهنا، ابنة الموسيقار هانى مهنا، وقد اعربت عن سعادتها بالمشاركة فى السباق الرمضانى الحالى بأكثر من عمل، حيث تشارك فى 3 أعمال وهى «حكايتى» مع ياسمين صبرى، «بركة» مع عمرو سعد، «زلزال» مع محمد رمضان، حيث أشارت إلى أنها كانت ستخوض السباق الرمضانى للمرة الأولى العام الماضى، ولكن تم تأجيل مسلسل «بركة» ليعرض هذا العام. وعن طبيعة أدوارها، فأشارت إلى أن كل دور مختلف عن الآخر تماما، وأنها تعمل على عدم تكرار نفسها أكثر من مرة، فتقدم دور نسرين فى «حكايتى»، وهى شخص ودود ومحب، مشيرة إلى أن المشاهدين سيحبونها وسيتعاطفون معها، أما عن مسلسل «بركة» فأكدت أنها تقدم خلاله دور سارة، وهى شخصية كوميدية تعتمد على كوميديا الموقف، مؤكدة أن عمرو سعد وقف بجوارها كثيراً، باعتباره أول عمل تقوم بتصويره، حيث صورته العام الماضى. وعن مسلسل «زلزال» فأكدت أنها تراهن على دورها، لأنه من الأدوار المهمة والمحورية فى العمل، مشيرة إلى أن الدور يوجد به رومانسية مصاحبة ببعض المواقف الحزينة، حيث وصفت نفسها بـ«الحبوبة»، حيث تقع فى حب محمد رمضان ويحدث بعض الأشياء التى تقلب مجرى الأحداث. وعن تأثرها بالشخصيات التى تلعبها، أكدت «مهنا» أنها تتخلص من الشخصية بمجرد الخروج من اللوكيشن، مشيرة إلى أنها من أنواع الشخصيات التى تركز فى الشخصية، لكن داخل التصوير، وعن تخوفها من خوض السباق الرمضانى الأول لها بـ3 أعمال فأكدت أنها خائفة للغاية من ذلك الأمر، بخاصة أن 3 مسلسلات تجعلها تخشى أن يكرهها أحد من الجمهور فى شخصية من الشخصيات للمرة الأولى التى تظهر فيها، ويرتبط بالكره لشخصها فى باقى الأعمال، «وذلك تطلب منى مجهوداً كبيراً، فأتت على بعض الأيام بدون نوم من أجل الجمع بين الأدوار». وعن مساعدة الموسيقار هانى مهنا لها، فقالت مازحة: «أنا مش بشوفه خالص، وهو وحشنى قوى، أنا على طول مشغولة جداً فى التصوير»، مؤكدة أنه دائماً يساندها ويدفعها للمزيد من الجهد، مؤكدة أنها تسعى دائماً أن تكمل مسيرته الفنية لكن فى التمثيل.
وعن السينما، فأكدت أنها عندما تطمئن على أدوارها فى السباق الرمضانى ستبدأ تصوير فيلم «الجبابرة»، الذى يشاركها فى بطولته كل من عمر مصطفى متولى ومها أبوعوف، مؤكدة أن دورها سيكون كوميدياً.
مسلسل “زلزال” من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سنيرجي.
#زلزال
#محمد_رمضان
#هنادي_مهنا
مسلسل زلزال الحلقه29,زلزال حلقه 29,زلزال الحلقه الاخيره,مسلسل زلزال الحلقه30,نهاية مسلسل زلزال محمد رمضان | رمضان 2019,تسريب وحرق احداث الحلقة الاخيره من مسلسل زلزال / رمضان 2019 – محمد رمضان,مف 
4.53
 4:50 
 مسلسل زلزال 

source

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق