مع بداية العام الدراسي الجديد.. كيف رأى تجار الحاسبات حركة السوق؟

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مع بداية العام الدراسي الجديد.. كيف رأى تجار الحاسبات حركة السوق؟



أجرت المال جولة ميدانية داخل مول سفنكس والبستان مع بداية العام الدراسي الجديد للتعرف على مبيعات السوق المحلية من مختلف الطرازات .

وأكد التجار أن الفترة الحالية تشهد تراجعًا فى حجم المبيعات تحت ضغط ارتفاع الأسعار ونقص أغلب العلامات التجارية من الأسواق ، موضحين أن أكثر البراندت مبيعا هى لينوفو وإتش بي وديل .

وقالوا أن أكسسوارات أجهزة الحاسبات الشخصية PC واللاب توب تعانى أيضًا ارتفاعًا ملحوظًا فى أسعارها ، وتعتبر سماعات الرأس ولوحات المفاتيح ووصلات كابلات الأنترنت الأكثر رواجا بالأسواق بين المستهلكين .

جريدة “المال” هي صحيفة اقتصادية يومية مستقلة تصدر عن الشركة المصرية للتسويق
والتوزيع، يرأس تحريرها الكاتب الصحفي حازم شريف، كما يصدر عنها بوابة المال الإلكترونية.

كما بدأت جريدة المال، منذ عام 2010، في إصدار سلسلة من الملاحق السنوية تحمل اسم “حوار مع الحكومة” تستهدف طرح مشكلات المستثمرين والقطاع الخاص على رئيس الحكومة والوزراء وقيادات الهيئات الاقتصادية، للحصول على ردودهم وخططهم المستقبلية للنمو فى القطاعات المختلفة.

وفى إطار خطة التعاون بين جريدة المال وذراعها “المال GTM” والمسؤولة عن تنظيم المؤتمرات، تَقرر تنظيم المؤتمر السنوى الواسع الذى يحمل الاسم نفسه، بمشاركة وزراء الإسكان والاستثمار، والتخطيط والتعاون الدولي والتموين والكهرباء، إضافة إلى 500 من رجال الأعمال، وخبراء الاقتصاد والطاقة.

Subscribe and Follow us on:

Official Website | https://www.almalnews.com

Instagram | https://www.instagram.com/almal.news

Facebook | https://www.facebook.com/AlMal.News

https://www.facebook.com/AlMal.News.En

https://www.facebook.com/AlmalLife

https://www.facebook.com/Al.Mal.GTM.Conference

Twitter | https://twitter.com/AlMalWeb

E-mail | [email protected]
news,newspaper,Almal,elmal,المال,جريدة,المال نيوز,أوراق مالية,اسعار العملات,بوابة المال,اقتصاد,استثمار,ريال,دينار,دولار,استرليني,يورو,جنية,ذهب اليوم,اسكان,تموين,كهرباء,طاقة,بنزين,العام الدراسي الجديد,اجهزة الكمبيوتر,اجهزة الكمبيوتر الاستيراد,اللاب توب 
5.00
 00:02:44 
 كيف 

source

‫0 تعليق

اترك تعليقاً