وطن ع وتر 2019- بدي فيزا – الحلقة الثامنة عشرة 18

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

وطن ع وتر 2019- بدي فيزا – الحلقة الثامنة عشرة 18



http://www.roya.tv/
https://www.facebook.com/Royacomedy

تابعوا رؤيا HD على النايل سات , التردد 11957 أفقي
تابعوا رؤيا SD على النايل سات , التردد 12398 عمودي

If you believe your copyright-protected work was posted on our YouTube channel without your authorization you may submit a copyright infringement notification at [email protected]
Please be sure to consider whether fair use fair dealing or a similar exception to copyright applies before you submit.

إذا كان لديك اعتقاد أن العمل المنشور في هذا الفيديو من أعمالك المحمية بحقوق التأليف والنشر وبدون إذن منك، يمكنك تقديم إشعار التعدي على حق المؤلف من خلال إرسال بريد الكتروني على العنوان التالي :
[email protected]
ويرجى النظر في ما إذا كان استخدامنا للعمل المحمي بحقوق التأليف والنشر استخداما عادلا غير مخالفا لحقوق التأليف والنشر قبل تقديم الإشعار.

#رؤيا #كوميدي #ساعة_كوميديا
12398,roya,royatv,tv,Jordan,jordan,amman,jo,facebook,رؤيا,عمان,الأردن,الاردن,جلطة,بس,بياخة,2019,وطن,ع,وتر,أمل,دباس,تشويش,واضح,زهير,نوبابي,مصر,السعودية,عماد,فراجين,شباب,وسام,طبيلة,رامي,دلشاد,الجزء,الثاني,بس بياخة,وطن ع وتر 
4.72
 14:17 
 الحلقة 

source

‫45 تعليقات

‫45 تعليقات

أضف تعليقا

  1. Joker Love قال:

    😂😂😂😂😂😂😂😂😂وربي بطني صار يوجعني من الضحك

  2. عمو وانا مش ولابد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

  3. اهل بلاد الشام خوان للابد واهل سوريا وفلسطين دمي والاردن قلبي ولبنين يا دلي برضو بنحكبم

  4. اكثر مقطع بضحك تبع مش ولابد روح انصرف لخلعك اجيبك في سريلانكا مبدع ابو الفراجين 😂

  5. ههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههه
    باي شو بضحك يا ليث

  6. يبوي شو بيضربني 😂😂😂

  7. يقلها جوزك فالدار 😂😂😂

  8. وطي صوووتك واحكي بادب !! 13:11 هههههههههههههههههههههههههههههههه

  9. Abood Amin قال:

    🕊🕊🕊🕊♠♣

  10. اللي من فلسطين والاردن ولبنان وسوريا زالعراق والدول العربية لايك بليز

  11. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا رقم الشيخ المعالج الي عالجني من السحر 00963958627146 واسمه الشيخ ابو محمود وهو من سوريا ربي يحفظه والحين احب اني احكي لكم قصتي مع السحر لاني مسوية نذر للله تعالى احكيها للناس طول ما انا عايشة لان فيها فائدة وعبرة وعلشان تاخدو حذركم من الناس القريبة منكم الي تسوي نفسها حبايب وهم الحقيقة عقارب وافاعي لان الي سوت لي السحر هي وحدة صديقتي وكنت اعتبرها زي اختي وقصتي ابتدت بعد زواجي بمدة من شاب قريبي ودام زواجي فترة ما انجبت خلالها اطفال رغم تاكيد الاطباء اني سليمة طبيا انا وزوجي بعد وبعدها ابتدت تظهر مشاكل بيني وبين زوجي لحد ما وقع الطلاق بيننا وبعد طلاقي اصبت بسرطان الثدي وكنت لازم اتعالج كيماوي واسوي جراحة لكن وعن طريق الصدفة علموني ناس على رقم الشيخ ونصحوني اتواصل معاه وفعلا اتواصلت معاه واخبرني بوجود سحر علي من وحدة صديقتي ولازم علاج سريع وفعلا ابتيدت علاج معاه لحد ما شفيت خلال مدة اقل من شهر الحمد الله ورد لي زوجي بعد ما كان متزوجها لانها سوت ليه سحر جلب والحين انجبت من زوجي وسوى لينا الشيخ تحصين من السحر ونصحتي لاي حد منكم انه ما يثق كثيرا بالناس ونصيحتي لاي حد يعاني من سحر او اي شيء يتواصل مع الشيخ وهذا رقمه للذكير 00963958627146 ***************************************************************************
    ******************************************8**************************

  12. تحية من الجزائر الى الاردن فكاهيين ب معنى الكلمة ويضحكو بزاف و اللهجة الاردنية افهمها عادي
    #يتنحاو_ڨاع 😁

  13. شوفو الست دقايق و ٥٤ ثانية عنجد بضحك انا حششت

  14. يايمة يقلو وغير هيك معي أسهال😂😂

  15. لايك واشتراك ربي يسعدكم جميعا😻❤️✌️

  16. ارجل شي الفلسطيني اسود لايهابون الموت مع تحياتي لباقي الشعوب ❤️❤️

  17. z0rrba قال:

    تبادل اشتراك برده من حسابين

  18. ابداااااااع حقا

  19. تحيا من الجزائر ههههه

  20. Sami Sami قال:

    هههههههههه😉😂

  21. يلي بحب فلسطين حطي لايك😉😉

  22. ررررررررررررووووووعة يلي بحب الله حطلي لايك👍👍

  23. ههههههههههههههههههههههخخخخههههههههههخههههههههههههههههههههههههههههههههاي

  24. شو يعني ابو الكنانير؟😂😁

  25. HaTem HTM قال:

    13:20
    وطي صونك وطي صوت
    🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣 بطني نفجر من ضحك 😅😅😅

  26. مرت خضر ولا بتعرف تمثل اسوء تمثيل لهجتها بتقرف نفس امل الدباس الثنتين بسموا البدن والناصح الاصلع الي من حماية الاسرة نهائيا ما بعرف ايمثل

  27. شو في بضحك منضر عنف ضد مره. يا حيوانات يا سقطة.

  28. مشهد الضرب أبدا ما الو لزوم، تفاهة

  29. تعو على قناتي مومو خالد انا من رام الله

  30. ههههه نناار من احلى الحلقات والله

  31. MOHIB 22 قال:

    احلا ابو الفىاجيين

اترك تعليقاً